آخر الأخبار

طريقة تحويل صورتك الشخصية إلى رسمة كرتون

  



 


طريقة تحويل صورتك الشخصية إلى رسمة كرتون

السلام عليكم مرحبا بكم في موضوع جديد , اليوم إن شاء الله سوف نشارك معكم شرح رائع و سهل في نفس الوقت و هي طريقة جميلة لتحويل صورتك الشخصية إلى رسمة كرتون أو vector و إستخراجها بصيغ كثيرة .

لكن أنت الأن تقلي أني لست خبير في تصميم أو رسم على برنامج فوتوشوب او اليستريتور , حينها ساقول لك أن هذه طريقة يمكنك تطبيقها دون الحاجة الى برامج تصميم المذكورة و انما بضغطة زر فقط ستكون صورتك الشخصية تحولت الى رسم كرتون , طريقة ستنفد عبر الهاتف عن طريق تطبيق ToonMe الرهييب .

ما هو تطبيق ToonMe ؟

تطبيق ToonMe تطبيق يحتوي على ميزة تحويل الصور الطبيعية على سبيل مثال صورتك إلى صورة كرتون إحترافية جدا و ليست مثل بعض التطبيقات التي تضع فلتر يجعل صورتك ورقية ومن بعدها يقولون لك صورتك الأن اصبحت كرتون , تطبيق يعمل بتقنية الـ vector-art وهي التي تستخدم في برامج التصميم العالمية فوتوشوب او اليستريتور .

كيف يعمل تطبيق ToonMe؟

طريقة عمل تطبيق ToonMe بسيطة كل ما عليك بعد تحميل تطبيق من جوجل بلاي أو أبل ستور , تفتح التطبيق و تضغط على choose photo بعد ذل تقوم باختيار صورتك التي تريد تحويلها الى كرتون بعدها تختار أي ستايل رسم تريد تتحول اليه صورتك

بعض النماذج :

محتويات تطبيق ToonMe من الداخل :

  1. صانع رسوم متحركة لكامل الجسم .
  2. قوالب صورة متجهة .
  3. الكثير من التخطيطات البسيطة والتصميمات المتطورة.

تحميل التطبيق :


تستطيع بالضغط هنا أن تقوم بتحميل تطبيق ToonMe


Alia Dn
كاتب المقال : Alia Dn
ببساطة انا علياء، صانعة محتوى تعليمي أهوى التدوين ونشر المعرفة على الإنترنت - قمت بإنشاء هذه المدونة لأقدم لكم محتوى عربي مميز في مختلف المجالات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -